ما هي طريقة استخرج بطاقة جامعية ( جديدة/ بدل فاقد ) ؟
بطاقة جامعية جديدة لطلاب الجدد يتطلب الحضور إلى مبني القبول والتسجيل قسم الاستعلام وإحضار صورة شخصية ,
و إصدار بطاقة بدل فاقد يتطلب دفع رسوم (50 ريال ) عن طريق تحويل لحساب عمادة شوؤن الطلاب الراجحي -333608010200028-
واحضار نموذج السداد من عمادة شوؤن الطلاب الى قسم الإستعلامات في مبني القبول والتسجيل.
ما هي طريقة اخلا الطرف من الجامعة ؟
اخلا الطرف للمنتظم طباعة النموذج من خلال الخدمة الالكترونية وفي حالة قفل الخدمة يطبع النموذج من قسم الملفات في عمادة القبول والتسجيل
ولغير المنتظم طباعة النموذج عن طريقعمادة التعليم عن بعد .
ماهي مدة استعارة الشهادة ؟
لمدة 15 يوم من تاريخ الاستعارة .
أريد تغيير كلمة مرور جهاز الكمبيوتر / البريد الالكتروني والشبكة ؟
عن طريق خدمة استعادة كلمة المرور للبريد الالكتروني والشبكة على الرابط التالي (الرابط)
كيف استخدم الفاكس الالكتروني ؟
هناك شرح في قاعدة المعرفة (الرابط)

كيفية انشاء وإصلاح نقاط الشبكة؟
ارفع بلاغ عن طريق خدمة العملاء (8080) او عن طريق البلاغ الالكتروني (الرابط).

أريد صيانة جهاز الكمبيوتر / جهاز العرض / تثبيت البرامج؟
ارفع بلاغ عن طريق خدمة العملاء (8080) او عن طريق البلاغ الالكتروني (الرابط).

كيف انشاء حساب على نظام الاتصالات الإدارية؟
ارفع خطاب رسمي من وكيل/ة القسم إلى عمادة تقنية المعلومات بطلب اسم مستخدم لنظام الاتصالات الإدارية وإرفاق نموذج الاتصالات الإدارية
الموجود في النماذج الالكترونية في البوابة الالكترونية (الرابط),وتحديد صلاحيات الحساب (سري- مستخدم).

كيفية انشاء بريد الكتروني وحساب على شبكة الجامعة؟
مراجعة عمادة شؤون الموظفين وأعضاء هيئة التدريس لتحديث البيانات مع التأكد من رقم الجوال الصحيح ، ثم يتم استقبال رسالة نصية بأسم المستخدم وكلمة المرور.

كيف اطلب جهاز كمبيوتر؟
يتم طلب جهازالكمبيوتر بتوجيه خطاب من مدير الإدارة او العميد او الوكيل الى إدارة المستودعات او ارسالها الى بريد إدارة المستودعات whd@taibahu.edu.sa
كيف استعيد اسم المستخدم وكلمة مرور الحساب الشبكي؟
يجب عليك مراجعة مكتب خدمة العملاء وإحضار الهوية للتحقق من طالب الحساب أو الاتصال على خدمة العملاء (8080) .

أريد تغيير كلمة مرور الخدمات الذاتية؟
توجه إلى خدمة استعادة كلمة مرور الخدمات الذاتية (الرابط)

عند تحديث البيانات في الخدمات الذاتية لا يتم قبول البيانات المدخلة في الحقول التي تحتوي على (مجهر / مكبر) ؟
هناك شرح في قاعدة المعرفة (الرابط) لابد تعبئة هذا النوع من الحقول عن طريق الضغط على (المجهر/المكبر) والاختيار من القائمة الموجودة ومن ثم النقر على (انتقال) لكي تظهر الخيارات المتاحة.

أريد إضافة (الصفر) إلى التحويلة؟
إذا كان طالب الخدمة (وكيل/ة أو رئيس/ة قسم): رفع خطاب رسمي إلى عمادة تقنية المعلومات بطلب إضافة (الصفر) إلى التحويلة مع ذكر كامل البيانات بالإضافة إلى رقم التحويلة وإرفاق قرار التكليف.
إذا كان طالب الخدمة (موظف/ة): رفع خطاب رسمي من وكيل/ة القسم إلى عمادة تقنية المعلومات بطلب إضافة (الصفر) إلى التحويلة مع ذكر كامل البيانات بالإضافة إلى رقم التحويلة فقط.
كيف أبحث عن تحويلة موظف؟
عن طريق الدخول إلى "دليل المنسوبين" في موقع الجامعة – تبويب موظفون أو أعضاء هيئة التدريس – المزيد من الخدمات,أو الاتصال على سنترال الجامعة (8888). اضغط
هنا لدخول على قاعدة المعرفة
كيف أقوم بطلب بنر ( سلايدر ) رئيسي متحرك على موقع الجامعة؟
رفع الإعلان أو الخبر من خلال مسؤول القطاع.
يقوم المركز الإعلامي بالاطلاع على الإعلان أو الخبر المقدم من الجهة من خلال النظام والموافقة عليه.
يقوم المركز الإعلامي بالتواصل مع تقنية المعلومات لطب وضع بنر ( سلايدر ) رئيسي على موقع الجامعة مع التزويد برابط الإعلان أو الخبر المطلوب ربطه بالبنر.